تصغير الأنف بالزنجبيل

تصغير الأنف بالزنجبيل

تصغير الأنف بالزنجبيل , الجمال والحصول على أفضل صورة أصبح أمرًا مهمًا للكثير من الناس، وخاصة النساء، فإذا كان الأنف كبيرًا، فإن حجم الأنف من المشاكل التي تزعج المرأة، لأن الحجم الصغير هو علامة على الجمال كثيرًا، سنعرض لكم بعض الحلول الطبيعية لتحقيق حجم أنف صغير .

تصغير الأنف بالزنجبيل

نظرًا لأن صغر حجم الأنف يعتبر من السمات المميزة لجمال الأنثى، تسعى الكثير من النساء إلى الحصول على حجم الأنف المناسب. من أجل حل مشكلة الأنف الكبير، يلجأ الكثير من الناس أحيانًا إلى الجراحة التجميلية باهظة الثمن، مع نتائج غير متوقعة.

من أهم الطرق لحل مشكلة الأنف الكبيرة استخدام الزنجبيل، وهو نبات مهم جدًا ويعمل بشكل جيد في العديد من المشاكل. يحرق الزنجبيل الدهون، لذا فإن استخدامه لعلاج مشاكل الأنف أمر رائع، فهو يحرق الدهون التي تحد الجلد فوق الأنف، لذلك أثناء إزالة هذه الرواسب الدهنية، يصبح الأنف أصغر. في الخطوات التالية طريقة تصغير الأنف بالزنجبيل:

  • أولاً، نأخذ الزنجبيل الطازج، ونبشره، ثم نضيف الماء عليه ونعجن العجينة حتى تحصل على قوام سائل معين.
  • ثم خذي المعجون الذي صنعته وضعيه على الأنف لمدة عشر دقائق فقط، وليس كثيرًا، فكلما طالت المدة، زادت فرصة الإحساس بالحرقان في منطقة الأنف.
  • بعد عشر دقائق اشطف أنفك بالماء البارد وأبعد الزنجبيل عن عينيك لأنه له تأثير حارق.
  • كرر الطريقة المذكورة أعلاه مرة واحدة يوميًا لمدة أربعة إلى خمسة أيام حتى لا تلتهب المنطقة المعالجة بقوة الزنجبيل القوية.
  • من الجيد وضع الزنجبيل على أي منطقة أخرى، مثل يديك، قبل استخدامه على أنفك للتأكد من أنه لا يسبب لك أي حساسية.

تصغير الأنف بالزنجبيل وخل التفاح

  • اخلطي ملعقة صغيرة من الزنجبيل مع ملعقة كبيرة من خل التفاح، ضعي المزيج على أنفك بفرشاة أسنان، واتركيه لمدة ثلاثين دقيقة. في حالة حدوث أي حكة فمن الأفضل إزالتها مباشرة ومتابعتها.
  • ثم اشطف الأنف بالماء البارد
  • كرر هذه الطريقة لمدة خمسة أيام، مرة واحدة في اليوم، مع إبقاء الزنجبيل أو الخليط بعيدة من عينيك لأنه له تأثير حارق.

تصغير الأنف بزيت الخروع والزنجبيل

ضعي ملعقة صغيرة من الزنجبيل في وعاء مع ملعقة كبيرة من زيت الخروع وقلبي جيداً، ثم ضعي المزيج على أنفك، اتركيه لمدة عشر دقائق، ثم اشطفيه بالماء البارد، كرري ذلك لمدة خمسة أيام، مرة في اليوم، ثم راقب من أجل الزنجبيل في العين.

تصغير الأنف بالزنجبيل ومعجون الأسنان

  1. نأخذ الزنجبيل الطازج، ويثقبه بسكين، ويأخذ ملعقة صغيرة، ويوضع كمية متساوية من معجون الأسنان عليه، ويقلب حتى يصبح معجونًا لزجًا قليلاً
  2. ثم ضعيها على الأنف لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي الأنف بالماء البارد، وكرري هذه الطريقة لمدة خمسة أيام، مرة في اليوم.
  3. وانتبه لآثار الزنجبيل الحارقة.
  4. من الجيد وضع الخليط على مناطق أخرى غير أنفك، مثل قدميك، أولاً للتأكد من عدم إصابتك بحساسية الزنجبيل.
  5. يمكنك استخدام نفس الإجراء لوضع ملعقة كبيرة من خل التفاح فوق الخليط السابق، ولكن تأكد من أن الخليط لا يدوم أكثر من ربع ساعة على أنفك.

تصغير الأنف بدون جراحة

بالإضافة إلى انكماش أنفك بالزنجبيل، هناك العديد من الطرق الأخرى للتعامل مع الأنف الكبير بدون جراحة، وعادة ما تكون أقل حدة من الزنجبيل، والتي يمكن أن يكون لها تأثير حارق على الجلد في بعض الأحيان.

الثلج

أحضر مكعبات ثلج، وقم بتدليك الأنف بمكعبات الثلج بحركات دائرية لمدة عشر دقائق، يفضل وضع مكعبات الثلج في ملابسك أو قطعة قماش ناعمة، حتى لا تؤذي جلد الأنف، ثم جفف أي نوع من الماء، كرر ذلك. الطريقة 3 مرات في اليوم، حتى يتم الحصول على التأثير المطلوب.

التمارين الرياضية

الأنف عبارة عن غضروف يمكن أن يتغير شكله مع الضغط المستمر.

  • استخدم إصبعي السبابة في كلتا يديك للضغط على جوانب الأنف والجزء الذي ليس به عظام، وأثناء الضغط يمكنك الشهيق بقوة. وهذا الاستنشاق يزيد من فوائد هذا التمرين. هذا التمرين يقلل من حجم الأنف ويمنع حدوثه من الترهل بسرعة، كرر التمرين أكثر من مرة في اليوم في وقت فراغك.
  • في نفس وضع الحركة السابقة، ولكن على التوالي على جانبي الأنف، أغلق جانبًا وفتحة واحدة والجانب الآخر مفتوحًا. استنشق بشكل طبيعي من خلاله لمدة عشر ثوانٍ، ثم أغلق الجانب الآخر للاستنشاق عشر مرات لكل جانب.

مساج وتدليك الأنف

اجلس في وضع مريح وقم بتدليك أنفك عدة مرات من أعلى إلى أسفل لأن التدليك يريح أنفك.

استخدام الزيوت الطبيعية الأساسية

زيت السرو، زيت خشب الأرز، زيت خشب العنب، اخلطي ملعقة صغيرة من الزيوت الثلاثة، ثم افركي الأنف بالزيت، كرر هذه الطريقة أكثر من مرة في اليوم، ولكن مرة واحدة في اليوم، يمكن لهذه الزيوت أن تقلل من نسبة الدهون حول الأنف .

استخدام خل التفاح بمفرده

خذي كرة قطنية، ضعيها في خل التفاح، ثم امسحي أنفك نظيفًا، اتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اشطفيه بالماء، كرري ذلك لمدة عشرة أيام حتى تلاحظي الفرق.

استخدام عسل النحل والزبادي

نأخذ ملعقة كبيرة من العسل، ونضع ملعقة صغيرة من الزبادي وقليل من الخميرة في الأعلى، ونقلب جيداً، ونضع على أنفك حتى يجف، ثم يشطف بالماء.

استخدام زيت الخروع والحلبة

خذي ملعقة صغيرة من زيت الخروع والحلبة وضعيها على الأنف لمدة كافية لا تقل عن ثلاث ساعات، ثم اشطفي الأنف وكرري هذه الطريقة لفترة كافية لتحقيق النتيجة المرجوة.

استخدام الكريمات المهدئة

يمكن أن يؤدي تهيج الأنف إلى تضخمه، لذا فإن استخدام كريم مهدئ بزيوت اللافندر وإكليل الجبل يمكن أن يقلل التهيج ويمنع توسع المسام، وكل ذلك يساعد في تقليل حجم أنفك. الأنف.

استخدم المنتجات التي تحتوي على الزنك والمغنيسيوم

يحافظ على نسبة الزيت في الجلد، مما يجعل البشرة تبدو أصغر.

استحدام منتجات تحتوى على فيتامين e

يمكن استخدام المنتجات التي تحتوي على فيتامين إي أو الريتينويد أو حمض الساليسيليك لإغلاق المسام وتجديد شباب الجلد وتقليل الشعور بالأنف الكبيرة.

نظرًا لأن تحقيق الشكل المطلوب والجمال المرغوب فيه أمر مهم للعديد من النساء، فإننا قد شرحنا في هذا المقال العديد من الطرق والوسائل لتقليل حجم الأنف بالزنجبيل من أجل الحفاظ على مظهر أنفك جيدًا في حالة وجود أي مشاكل صحية أو صعبة، اذهبي إلى طبيبك للتعرف على المشكلة واستخدام المنتجات الكيماوية أو المكياج الجراحي لحل المشكلة.

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *