الرمان فياجرا طبيعية للرجال وحيوية للنساء

الرمان فياجرا طبيعية للرجال وحيوية للنساء

الرمان فياجرا الرجال الطبيعية وحيوية للنساء , لم يكتشف الطب الحديث بعد كل الفوائد التي خلقها الله تعالى في عالم النبات. تظهر العديد من الدراسات الحديثة أن النباتات لها فوائد صحية أكثر مما كان يعتقد سابقًا.

لقد جلب لنا البحث فوائد جديدة. ورد ذكر الرمان في القرآن الكريم مما يعني أنه ينمو في أفضل الأماكن وفيه أفضل الثمار. كما يذكر القرآن الكريم أن هذا النبات ينبت في مكان ينمو فيه العنب ،والعنب اسم آخر لهذه الفاكهة. هذا يدل على أن هذه الفاكهة ،عندما تنضج ،تنتج رائحة مرضية جدًا للإنسان

فوائد الرمان للنساء:

أثبتت الأبحاث الحديثة أن الرمان مصدر مهم لمضادات الأكسدة التي تلعب دورًا مهمًا في حماية الجسم من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية وتصلب الشرايين.

إذا استمرت المرأة في تناول الرمان ،فإنها ستكتسب حيوية وحماية طويلة الأمد من الأمراض التي قد تسبب ظهور أمراض الشيخوخة. هذا يمكن أن يساعد نشاطهم والمرونة.

يجب على النساء تناوله عند بلوغهن سن اليأس لحمايتهن من أمراض القلب والأوعية الدموية وهشاشة العظام وسرطان الثدي. هذا بسبب قدرته على تدمير الخلايا السرطانية بالانتحار مع عدم إتلاف الخلايا الطبيعية الأخرى.

نوع الرمان الحلو هو الأكثر شيوعًا ،ويحتوي على حامض الليمون بنسبة 1٪ ،والسكر بنسبة 7٪ ،والبروتينات بنسبة 1٪. يحتوي على 2٪ ألياف ،4.7٪ رماد ،4.7٪ دهون. المياه 3٪ و 81.3٪. كما أنه يحتوي على كميات قليلة من الأملاح المعدنية وخاصة الحديد والفيتامينات سي.

تحتوي بذور الرمان على نسبة كبيرة من البروتين ،9٪ ،ونسبة كبيرة من المواد الدهنية ،7٪.

تعتبر بذور الرمان مصدرًا جيدًا جدًا للعناصر الغذائية. تحتوي البذور على مادة جيدة بشكل استثنائي في هضم الأطعمة الدهنية والدهنية.

مثبت للألوان:

أوراق الرمان مفيدة مثل الفاكهة. يحتوي على 38٪ من حمض الجلوتاميك والبليترين ،والأوراق المسلوقة مفيدة في حالات الإسهال وطرد الدودة الوحيدة من الأمعاء. تستفيد الأوراق المسلوقة أيضًا من خصائص الرمان. في تثبيت الألوان مثل الحناء.

بديل عن الفياجرا:

يجب على الرجال الذين يعانون من مشاكل جنسية شرب عصير الرمان لمدة شهر على الأقل. سيجدون نتائج رائعة ،يمكن مقارنتها بأقراص الفياجرا ،وفقًا لدراسة نُشرت مؤخرًا في جامعة كاليفورنيا.

تقول الدراسة: يحتوي عصير الرمان على مضادات الأكسدة التي تزيد من عدد خلايا الدم في الأعضاء التناسلية.

اجريت هذه الدراسة على الرجال الذين يعانون من مشاكل جنسية. تضمنت الدراسة اختيار 53 رجلاً يعانون من هذه الظروف. بعد أن تناولوا عصير الرمان لمدة شهر تقريبًا ،تحسن أكثر من نصفهم بشكل ملحوظ ومتميز.

أفاد بعض الباحثين الطبيين أن شرب نحو ربع لتر من عصير الرمان يومياً يزيد من ثبات سرطان البروستاتا ويقلل من الوفاة من هذا المرض الخطير الذي ينتشر ويزيد خطورته مع تقدم العمر.

نتائج مفاجئة:

بالإضافة إلى إجراء البحوث العلمية ،عالج العلماء أيضًا مرضى السرطان. ووفقًا للإحصاءات الرسمية ،يموت مرضى السرطان في غضون 15 شهرًا بعد إجراء الجراحة أو التعرض للعلاج الإشعاعي.

بعد تناول كوب يومي من عصير الرمان لوحظ متوسط زيادة في متوسط عمر نفس المجموعة. إنهم يعيشون في المتوسط حوالي 54 شهرًا.

ذكرت صحيفة (التايمز) البريطانية أن الباحثين أكدوا أن شرب عصير الرمان يمكن أن يمنع تطور السرطان ،كما يساعد في قتل الخلايا السرطانية من خلال تدميرها.

يقول الدكتور آلان بانتيك ،الذي أشرف على الدراسة ،إن التحسن الذي طرأ على أولئك الذين يشربون عصير الرمان بانتظام يثير الدهشة.

يمكنكم ايضا قراءة فوائد الرمان الاخري مثل

فوائد الرمان للقضاء على الكرش 

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.