6 اسباب تعيقك عن خسارة الوزن

 

اسباب تعيقك عن خسارة الوزن ,حتى لو كنت تتبعين مجموعة من الانشطة الرياضية وتختارين افضل الأطعمة صحية، قد لاتحصلين على نتائج مرضية لك. في حين أن هناك اشخاص مثلك و في نفس وزنك يحققون نتائج رائعة جدا. في هاته المقالة سوف اعطيك احد اهم الاسباب التي تعيق طريقك امام خسارة وزنك الزائد, لنبدا

 

اسباب تعيقك عن خسارة الوزن

1-لاتشربين الماء

بجانب قدرة شرب الماء على الحفاظ على صحة و توازن الجسم,يمكن للماء حسب دراسات حديثة في البلدان الغربية على قدرته على تخفيف الوزن,وينصح باكل الاطعمة التي تتوفر على الماء مثل الفواكه و الخضار بحيث سوف تشبع بسرعة مما يجعلك تاكلين اقل,حيث يمكن للماء البارد عند شربه تسريع عملية الايض(العضو المسؤول على حرق ذهون الجسم) و تخفيف الرغبة الشديدة في اكل السكريات .

2-تشربين الصودا

لنكون واضحين الصودا (الكولا) لاتقدم للجسم اي فوائد على الاطلاق,حيث تضرب لكي كل اهذافك المنشودة من وراء الحمية في الصفر,اكدت دراسة عالمية ان الاشخاص الذين يشربون اثنين او اكثر من المشروبات الغازية الخاص بالحمية يوميا,يتوفرون على خصر اكبر 20 مرة من الاشخاص العاديين.

3-لا تنامين جيدا

اعطاء وقت كثير لتمارينك الرياضية يجعلك لا تنامين جيدا,حيث يضرك اكثر مما ينفعك، لانه من المهم النوم جيدا إنا كنت تحاولين فقدان الوزن.حيث سوف تحتاجين طاقة كبيرة لمواكبة ممارستك الخاص.

4-من الاسباب التي تعيقك عن خسارة الوزن لا تاكلين الخضر

تناول 5 الى 7 قطع من الفواكه والخضار يوميا هو مهم بلا شك بالنسبة للجميع، ولكن بالنسبة للذين يردون فقدات الوزن هذا امر اجباري عليهم أكثر لقدرة هاته الاخيرة على انقاص الوزن، عن طريق اتباع نظام غذائي كامل من الأطعمة ذات الأصل النباتي .

5-تاكلين اثناء الوقوف

الوقوف و الاكل امام الثلاجة  لا  يوفرعليك الوقت أو الطاقة ويمكن أن يؤدي بك الأكل الطائش. من الافضل اختيار وقت مناسب لاكل وجباتك بدون سرعة او عجلة .

6-من الاسباب التي تعيقك عن خسارة الوزن لاتاكلين وجبة الفطور

تخطي وجبة الإفطار قد يبدو على انه وسيلة فعالة لتوفير السعرات الحرارية، ولكن في الواقع جسمك سوف يبقي الدهون رغبة منه الحفاظ على سلامتك .دراسة حديثة تؤكد على ان الناس الذين يتناولون وجبة الإفطار بانتظام يفقدون المزيد من الوزن، لذلك تأكدي من تناول وجبة الفطور كل صباح للانطلاق  في عمليتك ضد الذهون الشريرة ههه .
كانت هذه اهم الاسباب التي اراها تعيق نسبة كبيرة من الناس امام تحقيق رشاقتهم و الوصول الى جسم يلبي رغبتهم,ان اعجبتك المقالة لا تنسي مشاركتها على الفيسبوك و تويتر

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *