كيف انقص وزني رغم كوني ربة منزل؟

كيف انقص وزني رغم كوني ربة منزل؟
كيف انقص وزني رغم كوني ربة منزل؟

كيف انقص وزني رغم كوني ربة منزل؟، فمن الصعب في بعض الأحيان انقاص وزنك لأن عليك ببساطة الاعتماد على نفسك: ومع ذلك فمن الممكن جدا فقدان الوزن عن طريق اتباع هذه الحيل القليلة.

كيف انقص وزني رغم كوني ربة منزل؟

أثبتت نتائج أبحاث بريطانية أنه إذا كانت الأمهات في المنزل يكسبن الوزن، فذلك لأنهن لا يفقدن سعرات حرارية كافية من خلال القيام بالأعمال المنزلية، إنهن يأكلن أكثر من خلال قضم ما يأتي إلى اليد.

إذا كانت هذه الملاحظة لا تزال موضوعا للمناقشة، فإنه يمكن مع ذلك أن نستنتج أن فقدان كيلوغرامات يحتاج الى عمل الجسم، أولا عن طريق القيام بالأعمال المنزلية، ثم القيام بمزيد من التمارين التي ستساعدك تدريجيا على استغلال وضعك و التحرك ضمن مجالك الخاص بكل حيوية.

الأعمال المنزلية للتخلص من كيلوغرامات إضافية

وفقا لبعض الدراسات، ربات البيوت ينفقن أقل من وقت فراغهن، حوالي 20٪ مقارنة مع الثمانينيات، وهذا يعني أن نقص النشاط البدني يسهم بشكل كبير في زيادة معدل السمنة بين الأمهات ويدخلهن في حير نفسية و في تأمل سلبي لأجسادهن.

باستخدام مكنسة، ممسحة و غيرها من أساليب التنظيف الشاقة من الزمن التقليدي لو صح التعبير، يمكن اعتبارها وسائل جديدة لتفقدي تدريجيا سمنة الخصر و سمنة الأرداف وأجزاء أخرى من الجسم.

أعرف أن القيام بالأعمال المنزلية يساعد على حرق السعرات الحرارية، بنفس الطريقة مثل اللياقة البدنية، الجري أو المشي، لأن تنظيف النوافذ الخاصة بمنزلك يمكن أن يسبب لك أن تفقدي ما يصل إلى 300 كالوري في ساعة واحدة.

ومن خلال القيام بغسل الأطباق لمدة 30 دقيقة باليد، سوف تنفقين ما يصل إلى 150 سعرة حرارية في اليوم الواحد.

استعمال ألة التنظيف الكهربيائية لانقاص 240 كيلو كالوري كل 60 دقيقة، و هو ما يعني أنه بالإضافة إلى الطرق القديمة الجيدة لتخفيف الوزن مثل الوجبات الغذائية، و استهلاك الفواكه والخضروات والحاجة إلى شرب الكثير من الماء كل يوم، و القيام بالأعمال المنزلية و بعض التمارين البدنية ، تحافظ على الحجم الخاصة بك كفتاة صغيرة على الرغم من الأمومة الخاصة بك

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.