حرق الدهون بواسطة أربعة أغذية سحرية

حرق الدهون
حرق الدهون

حرق الدهون عبر انقاص الوزن بسرعة وبشكل جيد، ناهيك عن السعرات الحرارية؟ لانقاص وزنك على أساس يومي، يمكنك الاعتماد على قائمة أغذية سحرية لانقاص الدهون، التي تعد من أفضل أصدقاء النحافة، فهي منخفضة في السعرات الحرارية، و غنية بالمواد المغذية.

هنا 4 أغذية سحرية تساعدنا على حرق الدهون و التخلص من كيلوغرامات زائدة، بل هي  للاستهلاك دون أي اعتدال، و أغلبها متاح للطبقات الشعبية التي لا تملك أموالا للخضوع لرجيم عبر استشارة طبية أو حرق الدهون في صالات رياضية تتطلب انخراطا، و متابعة من متخصيين يقدمون المشورة الصحية في كل خطوات انقاص الدهون.

الليمون على رأس أغذية حرق الدهون

غني جدا بفيتامين C، الليمون هو أفضل الحمضيات لمساعدتنا على القضاء على وزن لا لزوم له، مثالية لسرعة الحصول على بطن مسطحة، فالليمون ينظم العبور و الحروق داخل السعرات الحرارية غير الضرورية لدينا.

الوقت المناسب هو أن تستهلك في الصباح، في شكل عصير مخفف في القليل من الماء، و بدون السكر، وب طبيعة الحال حمض الستريك الوارد في الفاكهة يعزز المعدة لتحلل بسرعة البروتينات والدهون.

التفاح الحليف المفضل لنظامي الغذائي

لانقاص الوزن بسرعة وسهولة، تناول التفاح بانتظام هو وسيلة فعالة جدا، إنه يساعد على اعتراض الدهون الزائدة في الجسم، لأنه كامل من الفيتامينات والمعادن الأساسية، و التفاح جيد للشهية المفرطة، كذلك التفاح من السهل أن تأخذه معك في كل مكان: يستهلك كديسير 0٪ من الدهون، أو  في الوجبات الخفيفة.

القرنبيط من الخضروات المنحفة

مثل جميع الخضراوات الخضراء، القرنبيط يجلب عدد قليل جدا من السعرات الحرارية، كما يستهلك الطاقة، و غني جدا بفيتامين C، بل هو أيضا لذيذ ،و يحضر على البخار أو مشوي، نقي أو عادي، ويشكل رفاهية الخضار بامتياز.

الشاي الأخضر أو الدايت الشعبي لحرق الدهون

الشاي الأخضر هو رجيم شعبي ، و مثالي لفقدان الوزن بسرعة، الشاي الأخضر يحتوي على ثين، هذا المبدأ النشط مماثل للكافيين الذي يعزز القضاء على الكيلوغرامات الزائدة. و بالإضافة إلى ذلك الشاي الأخضر غني جدا بالبوليفينول: و بفضل هذا المغذيات  بطئ استيعاب الكربوهيدرات والدهون من قبل الجسم، و هكذا تقليل كمية السعرات الحرارية.

MyRijim

لا تعليقات بعد على “حرق الدهون بواسطة أربعة أغذية سحرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *