بذور الكتان للتخسيس

بذور-الكتان-للتخسيس
بذور-الكتان-للتخسيس

بذور الكتان للتخسيس ,في هذا الموضوع الحصري سنساعدك في إستعمال بذور الكتان الرهيبة في القضاء على جميع مشاكل السمنة، و زيادة الوزن، و ذلك بحسب تجارب العلماء و الأبحاث العلمية بالسنوات الأخيرة.

فقد أكدت الأبحاث العلمية مؤخراً أن لبذور الكتان دور كبير في كبح الشهية و ملئ المعدة نظراً لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من الألياف الطبيعية و التي تستغرق وقت طويل لكي يتم إمتصاصها و هضمها، و بالتالي تعطي إحساس رائع بالشبع لوقت طويل.

كما أنها تحتوي على نسبة من الدهون غير المشبعة و التي تعمل على رفع معدل حرق الدهون بالجسم، و كذلك التخلص من الدهون الضارة. و تحتوى بذور الكتان على مواد عالية القيمة، تساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن و الأرداف، وفي هذا الموضوع سنشرح فوائد بذور الكتان للصحة و كيفية إستخدامها لنسف دهون الجسم العنيدة و التخسيس.

 

فوائد بذور الكتان

  1.  تقضي على تراكم الدهون، لأنها تعمل على ضبط نسبة الكولسترول في الدم.
  2. ترفع معدل نسبة الشبع لدي الإنسان، وتقضي على الشهية المفتوحة (تكبح الشهية).
  3. إنها الحل القوي والسريع في إذابة الدهون في منطقتي البطن والأرداف، والأوراك، بصورة طبيعية.

كما أنها تساعد في العلاج من الأمراض الأخرى:

  1.  تعمل على وقاية الإنسان من السكتة الدماغية.
  2.  تساعد في تنظيم الدورة الشعرية.
  3. تعمل على طرد السموم من الجسم، والعمل على تقوية الجسم، و مده بالفيتامينات.

وصفة بذور الكتان لإذابة الدهون

و إذا كنت تريد أن تخسر وزنك الزائد و بخاصة الدهون بشكل آمن، فتلك الوصفة ستساعدك في إذابة الدهون، وستساعد في خسارة ثلاث كيلو في 7 أيام فقط، وتلك هي المكونات

• علبة واحدة متوسطة الحجم من الزبادي البلدي.
• ملعقة و نصف من بذور الكتان المطحونة.

أما طريقة الإعداد فهي بسيطة جداً، كل ما عليك هو أن تضع بذور الكتان على علبة الزبادي، و يتم تناولها في كل يوم علي الصباح على الريق، قبل تناول وجباتك، و مرة أخرى قبل خلودك للنوم مباشرة، و ستلاحظ الفرق من أول إسبوع، حيث أنها ستعود عليك بفوائد أخرى تجعلك تتمتع بصحة جيدة و قوية بمكنك ايضا اضافة بذور الكتان على السلطة الخضراء فى الغداء فهذا سيساعدك كثيرا فى انقاص الوزن الزائد ويمكنكم ايضا استعمالها فى عمل خبز بذور الكتان

 

 

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *