إزالة انتفاخ الكرش عن طريق حزام بلاستيكي

 إزالة انتفاخ الكرش
 إزالة انتفاخ الكرش

إزالة انتفاخ الكرش ولديك حدث في الأفق، فرصة لاظهار ثوب جميل وليس الوقت لاتباع نظام غذائي؟ إليك تقنية أو أسلوب يلعب على احتباس الماء لانقاص الوزن بطريقة سريعة ولكن مؤقتة،  إنه حزام  من البلاستيك الغذائي يلتف حول البطن.

حزام من البلاستيك أم حزام عرق بتكلفة أقل

مبدأ حزام البلاستيك مستنسخ من حزام التعرق المعروف و الذي يعزز التعرق، يلتف حول الخصر، و إذا لم يكن لديك حزام، يمكنك استبداله ببلاستيك الغذاء، التي سوف تجدها في جميع محلات السوبر ماركت، و التي تعمل  من خلال عزل البطن تماما.

حزام لارتداءه في كل مكان لازالة انتفاخ الكرش

يمكنك ارتداء الحزام الخاص بك الذي صنعته في بيتك في أي مكان وعلى مدار اليوم، في العمل تحت ملابسك، يتطلب عمل المكتب القليل من الحركة، وبالتالي فهو متوافق مع هذا الحزام الزائف، و في المنزل أثناء النهار أو الليل كذلك عند النوم، يمكنك أيضا الاحتفاظ بها، فمن المستحسن تطبيق كريم التخسيس على الكرش قبل لفها حوله، تأكد من تثبيتها و تشديد البلاستيك بحيث لا تنزلق عند التماس مع الكريم.

الاحتياطات عند لف الحزام البلاستيكي

عندما تلفه حول الكرش لا تفرط  في ممارسة الرياضة البدنية المكثفة، لأن الاتصال بين البلاستيك و الحركة بشكل وافر بما يكفي للتعرق، قد يسبب النشاط المفرط ضربة الشمس أو الجفاف أو عدم الراحة، ثم تجنب ارتداء هذا الحزام خارج البيت إذا كانت درجة الحرارة قريبة من 30 درجة مئوية في الظل: كذلك الحد من تناوال الملح و شرب الماء بما فيه الكفاية.

بعد بضع ساعات سوف تجد أنك قد فقدت الكثير من الماء، مع هذه المياه سوف تقضي على بعض السموم وبضع الغرامات، التي من شأنها أن تحدث الفارق، لتكون قادرا على العودة إلى ارتداء الزي الذي تحلم به بكل تناسق ورضى.

إزالة انتفاخ الكرش بالنظام الغذائي الخاص بك 

لتعزيز تأثير الحزام اتبع عادات الأكل الجيدة، لأن رجيم غني بالبروتين يساعدك على القضاء على السموم الموجودة في جسمك، لأن البروتينات،و مدر للبول الطبيعي و إزالة المياه من الخلايا الخاصة بك، و القضاء عليه في البول من خلال اتباع رجيم بروتيني، وسوف تحتاج إلى شرب الكثير من الماء لتجنب تركيز السموم.

الاستفادة من فقدان الوزن الخاص بك لبدء القيام ببعض التمارين الرياضية، لأن البقاء في وضعية جلوس طويلة جدا يمنع الجهاز اللمفاوي الخاص بك من استنزاف الأنسجة الخلوية.

و مواصلة جلسات العرق الخاص بك مع الحزام البلاستيكي بضعة أيام في الأسبوع، سيؤدي إلى تعرق حزام البطن الخاص بك مما سيؤدي إلى فقدان مياه الجسم والسموم.

وصفة بسيطة وسريعة ورخيصة مع حزام من البلاستيك.

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.