الذراعين و الكيلوغرامات المفرطة

الذراعين و الكيلوغرامات المفرطة
الذراعين و الكيلوغرامات المفرطة

الذراعين و الكيلوغرامات المفرطة ,في كثير من الأحيان الاستدارة على مستوى الذراعين علامات على زيادة الوزن بشكل عام، و لكنها ليست أمرا رهيبا قاتلا حتى لا تخلق قلقا كبيرا حد الهوس لديك سيدتي،  إذا كنت تريدين أن تضعي في اعتبارك أن كيلوغرامات إضافية غالبا ما تكون انعكاسا لزيادة الوزن، دعونا لا ننسى أن بعض التمارين البسيطة يمكن أن تساعدك على الوصول إلى ذراعين ممشوقتين.

انعكاس النظام الغذائي على الذراعين و الكيلوغرامات المفرطة

الذراعين تعكس حالة جسمك، و هذا هو السبب في أنها منطقة حساسة حيث كليلوغرامات اضافية مرئية بسهولة، و التغذية السيئة ستجعل ذراعيك تنمو بشكل كبير: إذا كانت تتألف من العديد من العضلات، فهي أيضا الموئل المفضل للدهون، لا يمكنك أن تفقدي الوزن فقط في ذراعيك، و هذا هو السبب لتختاري طريقة شاملة، مما يسمح لك لتقليص الرقم بأكمله و استعادة رجيم صحي في نفس الوقت، ليس فقط للحصول على شكل متناغم ، ولكن سيتم إعادة تشكيل ذراعيك تماما.

الذراع و العضلات

الذراعين تتكونان أساسا من العضلات، العضلة ذات الرأسين، و ثلاثية الرؤوس و العضلة الباسطة هي العضلات الرئيسية الثلاث، و إذا كان اتباع رجيم سئ  يسبب تكدس الدهون في العضلات، دعونا لا ننسى أن هذه  المنطقة سهلة نسبيا لتقوية العضلات، و السباحة على سبيل التدليل ممارسة رياضية صحية وممتازة لا تحرق الدهون فقط، و لكن تقوي عضلات الذراعين.

الذراعين و الكيلوغرامات المفرطة و الحياة اليومية

حتى من دون الحديث عن اتباع نظام غذائي أو الرياضة، و فقدان الوزن على مستوى الذراع كل يوم ممكن جدا، و للقيام بذلك، لا تترددي في التماس  أدنى فرصة في الحياة اليومية، عبر  التسوق وحمل السلة يدويا، و الاستفادة من الأعمال المنزلية الخاصة بك لتعزيز ذراعيك: كنس الغبار، و القيام بغسيل الأطباق … كل هذه الأنشطة اليومية سوف تسهم في تخسيس الذراعين و فقدان كيلوغرامات على مستوى الذراع.

فكري أيضا بكريمات التخسيس المستهدفة، وتطبيقها بتدليك منتظم، هذه التدليك يمكنه حرق الدهون، وإعادة تشكيل الجلد وإعادة تشكيل ذراعيك.

الذراعين كما قلنا المكان الذي تظهر فيه الكيلوغرامات بوضوح، و لكن لنضع في اعتبارنا أنها يمكن أن تستعيد بسهولة حجمها الطبيعي بفضل الرياضة و الغذاء الصحي.

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *