تخسيس الفخذين عبر أنشطة رياضية فعالة من أجل كسب الرهان

تخسيس الفخذين
تخسيس الفخذين

تخسيس الفخذين و مواضيع النحافة تغزو وسائل الإعلام، عشرات مقترحات الرجيم، تتبنى حلول التخسيس و تقدم نفسها كما لو كانت معجزة، فهل أنت من الذين لا يصدقون برامج التخسيس؟ و لكن ليس هناك سرا، فقدان الوزن يؤدي بسرعة إلى تغيير في عادات الأكل الخاصة و نمط الحياةعامه .

كيفية إنقاص وزن الفخذين بسرعة ؟

أفضل طريقة لتخسيس الفخذين، تأتي من خلال اتباع نظام غذائي سليم و  ممارسة منتظمة لنشاط رياضي، إذ من المهم ممارسة الرياضة بجهد لتطوير قدرات التحمل الخاصة بك، و في الوقت نفسه حرق الدهون التي لا لزوم لها في الساقين. الجري أو المشي ممتازان  لتنغيم عضلات ساقيك، كذلك استنشاق الأوكسجين عبر الهواء النقي.

إن فوائد ممارسة الرياضة على رشاقتك مؤكد عليه من قبل مهنة الطب و أخصائي التغذية، و يوصى الآن ببرامج التدريب البدني المقترنة برجيم صحي لضمان فقدان الوزن بسرعة و استدامة.

نصائح و حيل تخسيس الفخذين

على الرغم من أنه ينصح على نطاق واسع بممارسة الانضباط الرياضي في كثير من الأحيان، و فقدان الوزن لا يسير بالضرورة جنبا إلى جنب، قد يحدث أن لا يأتي الركض بسرعة منخفضة ولو لفترة طويلة، بإهدار عدد كافي من السعرات الحرارية.

ويسمح اتباع نظام غذائي عالي الدهون مقترنا بجهود طويلة و منخفضة الكثافة للعضلات بحرق المزيد من الدهون، و خاصة في الساقين، و في الواقع جهود الطاقة المنخفضة تؤدي إلى استهلاك العضلات للمزيد من الدهون، لصالح القضاء على الشحوم و تخسيس الفخذين.

ومن ناحية أخرى، و من أجل تشجيع خسارة السعرات الحرارية، من الصواب الآن أنتحرص على تناوب عملية القيام بسلاسل حركية من الجهود المكثفة لفترة أطول و أكثر هدوء، و نتيجة لذلك سوف تحرق المزيد من الدهون خلال الساعات التالية من التمرين.

تمارين لتقوية عضلات ساقيك

داومي ممارسة تمارين كمال الاجسام محددة لتكوين ساقيك، إذ سرعان ما تصقل و تصبحين قادرة على ارتداء السراويل الخاص بك، و يمكن ممارسة هذه التمارين في المنزل أو في صالات اللياقة البدنية، حركات القرفصاء بسرعة ضئيلة أسفل ساقيك، ستؤدي إلى تنحيف ساقيك و تقوية كتلة عضلاتك، مع تكرار العديد من المرات من 10 إلى 20 انحناءات.

كذلك تمرين الكرسي، بجعل ظهرك يتكئ على الجدار كما لو كنت تجلسين على كرسي الفراغ، و الساقين مثنيتين 90 درجة، و ممارسة الحركة على شكل سلاسل حركية تمتد كل واحدة منها على توقيت من 30 إلى 45 ثانية بالتناوب مع استراحة بين كل سلسلة و أخرى للحفاظ على الليونة وتعزيز انتعاش العضلات، لا تنسي أن تستريحي بشكل جيد بعد الجهد ، يمكنك الجمع بين هذه الأنشطة البدنية مع اتباع رجيم بروتيني، و التي من شأنها أن تعزز نمو العضلات و فقدان الدهون.

العديد من التخصصات مثل الركض، و ركوب الدراجات، و كمال الاجسام  أو السباحة، هي طرق رائعة لفقدان دهون الساقين بسرعة، تناولي الطعام جيدا قبل و أثناء و بعد التمرين هو المهم في تزويد جسمك بمصادر الطاقة الأساسية لممارسة الرياضة و الانتعاش.

اتباع رجيم صحي و تكيفه للتدريب الخاص بك، يعظم فقدان الوزن الخاص بك، مع تجنب نقص الطاقة في الفيتامينات.

و أخيرا، لا تنسي ترطيب جسمك بشرب الماء  لتجنب التشنجات و نقص المعادن من أجل هذف واحد وهو تخسيس الفخذين بما يرضي طموحك.

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *