فوائد القرفة

فوائد القرفة
فوائد القرفة

فوائد القرفة .. تعتبر القرفة من التوابل الشعبية التي معظمنا في بعض الأحيان يضيفها إلى فطيرة التفاح أو القهوة أو الشوكولاتة الساخنة. ومع ذلك، سنتعرف على فوائد القرفة هناك بضعة أسباب صحية لاستخدام القرفة في أكثر الأحيان. أنا لا أقول لك لإضافته إلى كل وجبة تأكله، ولكن يمكن دمج القرفة في النظام الغذائي الخاص بك تساعد على تحسين الصحة العامة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم إضافة نكهة رائعة لوجبتك، و قد ترغب في استخدامها في الحلويات والمشروبات الخاصة بك. لنكتشف 8 أسباب صحية لإضافة المزيد من القرفة إلى وجبات الطعام الخاصة بك.

فوائد القرفة

1.القرفة تعزز وظائف الدماغ الخاصة بك

وقد ثبت أن رائحة القرفة يعزز المعالجة المعرفية، ولكن أكلها يحسن وظائف المخ بشكل منتظم. القرفة تساعد على زيادة الذاكرة والتركيز والانتباه، وتقلل من خطر مرض الزهايمر. استهلاك قليلا من القرفة كل يوم يساعد على مكافحة التهيج والاكتئاب، ومنع الصداع. إضافة القليل من القرفة (لا تبالغي!) لقهوة الصباح أو عصير وجني كل فوائدها الصحية.

2.انها جيدة لقلبك

عندما يتعلق الأمر بصحة القلب بلدي، وأنا أحاول دائما أن تستهلك المزيد من الأطعمة والتوابل التي هي جيدة لقلبي. هناك دراسة من جامعة ولاية بنسلفانيا التي تدعي أن إضافة التوابل مثل القرفة والكركم، إلى اتباع نظام غذائي يساعد على الحد من الآثار السلبية الآتية من الوجبات الدهنية. على الرغم من أنه من الأفضل تجنب الأطعمة الغنية بالدهون لأنها تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب، مضيفا القرفة أو الكركم لهم يمكن أن يكون حلا جيدا.

3.كما أنها تساعد على فقدان الوزن

عندما يقترن الأمر مع اتباع نظام غذائي صحي والتدريبات العادية، يمكن أن القرفة تساعد بإنزال الوزن. حيث تساعد على زيادة التمثيل الغذائي وتنظيم مستويات السكر في الدم، والتي تلعب دورا حاسما في فقدان الوزن. إضافة القرفة إلى دقيق الشوفان، أو اللبن، أو أي وجبة مناسبة تحسن نتائج فقدان الوزن الخاص بك. بالتأكيد، لن ترى تلك النتائج على الفور، ولكن لابد ان تقطع شوط في ذلك، كما تعلمون.

4.من فوائد القرفة أنها تحسن صحة أمعائك

القرفة هي جيدة لصحة أمعائك كذلك. أنها تساعد على منع عسر الهضم، والقولون العصبي.ربما كنت لا تستخدم القرفة في الحساء الخاص بك، ولكن أنصحك لإضافة التوابل واضافتها إلى الحساء المفضلة لديك، وخاصة شوربة الخضار، شوربة العدس، وحساء الفاصوليا السوداء.

5.تساعد على منع السرطان

استهلاك القرفة يساعد على منع نمو وانتشار الخلايا السرطانية. الخلايا السرطانية وتتجاهل إشارات التمثيل الغذائي، والذي هو السبب في أنه من المهم للسيطرة على مستويات السكر الخاص بك وإعادة تأسيس التمثيل الغذائي الصحي، إذا لزم الأمر. يمكن إضافة القرفة إلى وجبات الطعام اليومية مساعدتك. إضافة نصف ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة لدقيق الشوفان أو كوب من الحليب تحد من السرطان.

6.من فوائد القرفة أنها تساعد على السيطرة في تقلبات المزاج خلال PMS

القرفة فهي مصدر جيد من المنغنيز الذي يساعد على التحكم تقلب المزاج ومنع التقلصات أثناء الدورة الشهرية. وعلاوة على ذلك، والقرفة تحتوي سينمالدهيد والذي يساعد الهرمونات على التوازن. تستهلك قليلا من القرفة مع الأطعمة التي تساعد على محاربة PMS (أعراض ماقبل الدورة الشهرية)، مثل الموز والشوكولاته الداكنة والمكسرات، الأفوكادو، حليب اللوز، والزبادي، لجعل تلك الأيام أسهل وأكثر سعادة.

7.انها جيدة لصحة اللثة

القرفة هي واحدة من المكونات الأكثر شعبية في معظم غسولات الفم والعلكة،القرفة تمتاز بخصائص مضادة للجراثيم وتساعد على حماية اللثة والأسنان من الأضرار. فإنها يمكن أيضا تساعد على تحسين أنفاسك. اعتقد انها واحدة من أكثر الأسباب التي لا يمكن إنكارها لإضافة المزيد من القرفة إلى وجبات الطعام الخاصة بك.

8.انها جيدة لبشرتك

وذلك بسبب خصائصها المضادة للبكتيريا القرفة تساعد على تخفيف الحكة في الجلد واحمرار الجلد. القرفة يمكن أن تساعد أيضا في مكافحة حب الشباب. بسبب إنتاج الحرارة الطبيعية لها، والقرفة هي أيضا جيدة للتدليك، وأنها تساعد على تخفيف آلام العضلات والمفاصل. هل كنت بحاجة إلى أي أسباب أخرى لإضافة القرفة إلى خطة تناول الطعام الخاصة بك؟ اعتقد، انها بالفعل سبب وجيه لديك كوب من الشاي أو القهوة والقرفة الآن.

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.