مشروبات لحرق الدهون اذا كنت ترغب في جسم صحي

مشروبات لحرق الدهون
مشروبات لحرق الدهون

مشروبات لحرق الدهون تتعدى كونها مفيدة عند فقدان الوزن، وعملها على تقليل الشهية للأكل، مثل الشاي الأخضر الذي يمكن أن يساعدنا على الاسترخاء في المواقف العصيبة.

إنها مشروبات وعصائر تهدف لانقاص الوزن، وهي في الواقع فعالة عبر الاستهلاك المنتظم، إذ تمكننا أن نخسر كيلوغرامات إضافية بسهولة وبسرعة، لأنها فعالة جدا لحرق الدهون بطريقة مستمرة وصحية، وهنا لائحة من المشروبات الأكثر فعالية للتخلص من الدهون التي يمكنك تضمينها بأمان في الرجيم الخاص بك.

مشروبات لحرق الدهون أبرزها عصير الخضار

عصير الخضروات هو واحد من ضمن قائمة مشروبات لحرق الدهون موصى بها لمن يريد إنقاص وزنه، كوب واحد من هذه الصيغة يهدئ الجوع لفترة طويلة ويجعلنا نأكل أقل بكثير.

الماء بالليمون

كوب جيد من الماء مع الليمون الطازج، ويستهلك على الريق، بحيث إنه أفضل وسيلة لتطهير وإزالة السموم من الكبد.

الشاي الأبيض

ينصح بهذا الشاي الذي يعمل على التنقية، ويساعد على إذابة الدهون الموضعية على جزء واحد أو آخر من الجسم، وخاصة البطن، كما أنه مفيد جدا لمنع تراكم الكولسترول في الدم.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر هو شراب غني بمضادات الأكسدة، يعدل الشهية بشكل ملحوظ، وهو أمر مهم عندما نريد إنقاص الوزن، كما يقلل الشاي الأخضر من التوتر، واستهلاكه عادة يشعر المرء بالهدوء و الاسترخاء.

شاي الزنجبيل

هذا الشاي يساهم في القضاء الطبيعي والفعال على الدهون المتراكمة في الجسم، كما أنه يحسن الهضم ومفيد جدا لمنع بعض أمراض الجهاز التنفسي.

الحليب منزوع الدسم

الحليب منزوع الدسم يساهم في القضاء على الدهون المخزنة في الجسم، وينصح بشرب كوب من الحليب منزوع الدسم يوميا.

عصير الكيوي والسبانخ والخس

لإعداد هذا العصير الممتاز، ببساطة اخلط نصف الكيوي مع ثلاثة أوراق سبانخ وثلاثة أوراق الخس، هذا العصير غني بمضادات الأكسدة وفيتامين C والكلوروفيل.

كما أنه يعمل على تنقية الجسم، وإضافة القليل من العسل لتحسين طعمه، سوف تجعل أكثر فعالية.

مياه الخرشوف

يتم إعداد هذا الشراب عن طريق طهي الخرشوف في لتر من الماء، وتشرب هذه المياه على مدار اليوم، لذلك ستساعد جسمك على القضاء على السموم والدهون المتراكمة في الكبد، وينصح بتناوله على مدار 20 يوما على التوالي.

عصير الجريب فروت

يعتبر هذا العصير حارق الدهون الفعال، إن كوب واحد من عصير الجريب فروت يوميا يكفي لانقاص الوزن في وقت قصير.

 

عصير البابايا

ينصح بالبابايا لأولئك الذين يرغبون في انقاص وزنهم بشكل طبيعي وفعال لأنه يحتوي على غراء، وهو الأنزيم الذي يحول دون تراكم الدهون في الجسم، ويعد عصير البابايا فقط بالماء.

الكركديه يساعد على حرق الدهون

الكركديه له خصائص مدر للبول، وهو مهم جدا في سياق اتباع نظام غذائي، ويمكن أن تحضر هذا  الشراب عن طريق غليه مع بعض الزهور من حميض غينيا في لتر من الماء، ويشرب طوال اليوم.

ماء جوز الهند

استهلاك ماء جوز الهند ممتاز للصحة، ولديه القدرة على ترطيب الجسم أكثر فعالية من أي مشروب آخر، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يسرع الأيض لدينا.

إعداد مشروبات وعصائر التخسيس الطبيعية هي عملية بسيطة جدا، لأن هذه الفواكه والخضروات عادة ما تكون في ثلاجة المنزل، و يجب أن نأخذ بعين الاعتبار خصائص كل من هذه المشروبات لتكون مؤهلة لإدخالها في نظامنا الغذائي اليومي.

MyRijim

لا تعليقات بعد على “مشروبات لحرق الدهون اذا كنت ترغب في جسم صحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *