اليكم .. وصفات طبيعية لتخسيس الأرداف والبطن خلال 7 أيام

وصفات طبيعية لتخسيس الأرداف والبطن خلال 7 أيام
وصفات طبيعية لتخسيس الأرداف والبطن خلال 7 أيام

عاني الكثير من النساء من مشكلة تراكم الدهون في منطقتي البطن والأرداف،وكما قد سبق لنا وشرحنا بموقعنا ماي ريجيم  عن اسرع طريقة لتنحيف الارداف والمؤخرة  فدعونا نقدم لكم الوصفات الطبيعية التي تساعد على تخسيس الأرداف والبطن وسرعة حرق الدهون المتراكمة بها، و هذه الوصفات ذات فعالية كبيرة إذا مارس معها التمارين الرياضية مثل المشي أوالجري أو صعود السلالم واتباع ريجيم معين.

لذا يقدم لك موقعنا “ماي ريجيم” أبرز الوصفات الطبيعية لتخسيس الأرداف والبطن خلال 7 أيام.

وصفات طبيعية لتخسيس البطن والأرداف

تتميز هذه الوصفات انها طبيعية حيث تتوفر جميع مكوناتها في البيت وسهلة التحضير، إلى جانب أنها تساعد على سرعة حرق الدهون المتراكمة في منطقتي البطن والأرداف خلال 7 أيام فقط، ومن ضمن هذه الوصفات

  •  وصفة عصير الليمون

يعتبر الليمون من الفاكهة الطاردة للسموم من الجسم ويزيل الدهون المتراكمة في منطقتي البطن والأرداف، كما يعزز من قوة عمل الكبد على مدار اليوم، وتستخدم هذه الوصفة من خلال إضافة ليمون إلى كوب من الماء الدافيء وشربه صباحا على معدة فارغة يوميا.

  • وصفة الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على مركب يبيجالوكاتشين الذي يساهم في تقوية عملية حرق الدهون ويتحكم في مستوي الجنيات التي تساعد الجسم على فقدان الوزن وتخسيسه إلى جانب مساعدته على منع تكوين خلايا دهنية جديدة.

وتستطيع تكوين هذه الوصفة من خلال إضافة معلقة من أوراق الشاي الأخضر إلى كوب من الماء المغلي،ويترك كوب الماء المغلي بالشاي الأخضر لمدة 3 دقائق ثم يصفي ويمكن تحليته بمعلقة صغيرة من العسل أو سكر الدايت ثم يشرب 3 مرات بشكل يومي.

  • وصفة الكمون والكزبرة

يساعد خليط الكمون والكزبرة على تخليص الجسم من جميع السموم المتراكمة بالجسم وإذابة الدهون، وتكون هذه الوصفة من نصف معلقة صغيرة من بذور الكمون ومثلها من بذور الكزبرة ونصف معلقة من بذور الشمر على 5 أكواب من الماء المغلي ثم يصفي الخليط ويشرب على 3 مرات يوميا.

ويجب عليك إضافة ربع معلقة من كل صنف في بداية كل أول أسبوع حتي يصبح الخليط قوي ومركز للغاية، وسوف ترين النتيجة في تخسيس البطن والأرداف.

  • وصفة القرفة

تعمل القرفة على سرعة حرق الدهون المراكمة في الجسم وخاصة في منطقة الأرداف والبطن، كما تساعد على انخفاض مستوي الكولسترول في الدم وحماية الجسم من مرض السكر وأيضا الأمراض الناتجة من زيادة الوزن.

تتكون الوصفة من خلال إضافة مسحوق القرفة إلى كوب من الشاي أو القهوة ويمكن إضافتها إلى وجبة الأفطار أو كأس من الحليب الدافئ ويشرب قبل النوم مباشرة.

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.