تعرف على رجيم موتورز لتخسيس 8 كليو جرام من الوزن بسهولة

رجيم-جنرال-موتورز-gm-لانقاص-الوزن
رجيم-جنرال-موتورز-gm-لانقاص-الوزن

يعتبر رجيم موتورز المعروف باسم “رجيم GM ” من أشهر الأنظمة الغذائية ذات الفعالية الكبيرة فى التخسيس بطريقة طبيعية وسهلة حيث يعتمد على نظام غذائي طبيعي دون تناول أي مكاملات غذائية أو أدوية كيميائية لإنقاص الوزن وقد ساهم كل من اتبع نظام رجيم موتورز فى تخسيس 8 كيلو جرام من أوزانهم خلال 7 أيام فقط.

لذا يقدم لكم موقعنا “ماي ريجيم” من خلال سلسلة من المقالات أهمية برنامج رجيم جنرال موتورز والنظام الغذائي المتبع فيه.

أهمية رجيم GM

خططت شركة جنرال موتورز للرجيم موتورز وأطلقت عليه أسم رجيم GM وقد اثبت فعاليته فى تحسين الصحة العامة للأفراد الذين يعملون داخل المكاتب والمدارس وغيرها من الأعمال الكتابية مما دفع الكثير من الشركات الكبري إلى اتباع هذا النظام للعديد من موظفيها، وابسط دليل على ذلك قد أجريت حمية GM على مجموعة من الأفراد يدرجون فى نفس المرحلة العمرية وتمكنوا من فقدان 8 كيلو جرامات من أوزانهم خلال 7 أيام فقط من اتباعهم الحمية.

مفهوم برنامج رجيم GM

يعتمد رجيم GM على برمجة عقل الإنسان على تقبل البرنامج الغذائي فى هذا الرجيم واتباعه ليساعد على نجاح الخطة وإنقاص الوزن بكل سهولة ويسر، ويحتاج لتطبيق رجيم GM نحو 7 أيام فقط حيث يسمح بتناول أصناف محددة من الطعام مما يساهم فى تخسيس ما يتراوح ما بين 5 إلى 8 كيلو جرامات فى 7 أيام فقط.

ويعتبر من أساسيات رجيم موتورز أن الشخص لا يعرض نفسه للجوع لأن ذلك يعطى رد فعل عكسي حيث بدلا من سعى البرنامج لفقدان الوزن بل يساعد على كسب المزيد من الوزن، ويعتمد البرنامج الغذائي فى ذلك البرنامج على تناول كميات مناسبة من الطعام تساعدك على الشعور بالشبع والأمتلاء.

النظام الغذائي في رجيم GM لمدة أسبوع

 

  • اليوم الأول

يعتبر اليوم الأول بالخطة الغذائية لرجيم GM ذو أهمية لأنه يساد الجسم على التهيئة للأيام القادمة بالنظام الغذائي بحسب موقع هيلثي ريسيبس، ويتناول فيه جميع أنواع الفاكهة باستثناء الموز ويفضل تناول الكانتلوب والبطيخ لأنهما غنى بالماء أو تفاح وبرتقال، ومن الضروري ناول كمية كبيرة نمن الماء تتاوح ما بين 8 إلى 12 كوب ماء.

  • اليوم الثاني

يعتبر اليوم الثاني هو يوم الخضروات حيث يتناول فيه جميع أنواع الخضروات سواء كانت نيه أو مطهية مسلوقة مثل البطاطس والجزر والفاصوليا والخس والكابوتشي والطماطم.

  • اليوم الثالث

يدمج في اليوم الثالث بالبرنامج الغذائي فى رجيم GM ما تناوله فى اليوم الأول والثانى حيث يستطيع تناول الفواكه والخضروات مع شرب 12 كوب من الماء.

  • اليوم الرابع

يتناول فى اليوم الرابع ثمرات من الموز و أكواب من اللبن المحلى بالعسل أو عصائر طبيعية.

  • اليوم الخامس

يتناول في اليوم الخامس 6 ثمرات طماطم + صدور من الدجاج المخلى أو السمك المشوى مقسمة على مدار اليوم، بالإضافة إلى كوب من الزبادى خالى الدسم + 2 فاكهة.

  • اليوم السادس

يتناول فيه أى نوع من الخضروات و بالكمية التى يحتاجها + 500 جرام من صدور الدجاج أو السمك المشوى أو 3 بيضات

  • اليوم السابع

يتناول فيه كوب من الأرز البنى + طبق من الخضروات + شرب عصائر فواكه طبيعية.

وقد أوضح خبراء التغذية يجب على الشخص بعد الأنتهاء من تطبيق النظام الغذائي لرجيم GM خلال 7 أيام التوقف عن أتباعه وتناول كميات طعام متنوعة ذو سعرات حرارية قليلة محذرين من اتباع نظام غذائي ذو سعرات حرارية عالية.

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.