تمارين شد الصدر في المنزل – إليكِ أسهل التمارين الفعالة

 

شد الصدرً

يمكن القيام بشد الصدر في المنزل بعدة خطوات سهلة وبسيطة للتخلص من ترهل الثدي وتقوية عضلات صدرك والعضلات المحيطة به والتخلص من الترهلات التي تحدث بعد الحمل وفطام الرضاعة الطبيعية والتخلص من ترهل الجسم الذي يحدث مع العمر، وهذه التمارين تساعدك على الحصول على صدر نحيفة وصحية ومتناسقة.

تمارين شد الصدر في المنزل

مشكلة ترهل الثديين هي أحد الأسباب التي تجعل المرأة تفقد الكثير من أنوثتها وتبدو غير متناسقة ولائقة، وتنشأ هذه المشكلة عادة بسبب العديد من العوامل مثل العمر، والحمل، والرضاعة، أو زيادة الوزن، وهذه المشكلة تتطلب عمليا. الحل الذي يمكنك من خلاله القضاء على هذه المشكلة والحصول على جسم جميل الانسجام، لأن العديد من النساء قد لا يكون لديهن وقت فراغ كبير للذهاب إلى نادي اللياقة البدنية لممارسة الرياضة.

التخلص من ترهل الثديين في المنزل من خلال تمارين بسيطة وفعالة للحصول على شكل جسم جميل ومتناسق بخطوات بسيطة وسهلة.

تمرين الضغط

تمرين الضغط هو تمرين بسيط وفعال يمكن أداؤه في المنزل بخطوات بسيطة لتحقيق شد الصدر والاسترخاء، ولكن من المهم أداء التمرين بانتظام للحصول على نتائج فعالة، حيث يتم تنفيذ التمرين من خلال الاستلقاء على الأرض والانحناء. ضده من الخلف.إكمال نهاية القدم إذا كانت كذلك تكمن الصعوبة في أنك تستطيع الاتكاء على ركبتيك وإمالة راحتي يديك من الأمام بحيث تكونا مقابل كتفيك.

ثم ادفع جسمك لأعلى ولأسفل خمس مرات بالأرقام، ثم استرخ لفترة، ثم أعد التمرين، ثم كرر الممارسة لمدة نصف ساعة كل يوم للحصول على نتائج فعالة، مع الاستمرار في التمرين ثلاث مرات على الأقل خلال الأسبوع المقبل .

يمكنك قراءة ايضا : شد الصدرً تجربتي للنساء

تمارين لشد الثدي بعد الفطام

بعد الحمل وبعد انتهاء الرضاعة، يتغير شكل ثدي المرأة كثيرًا حيث يصبح الثدي مترهلًا إلى حد ما بسبب الحليب الموجود فيهما لإطعام الطفل. شد صدرك بسهولة في المنزل.

تمرين دفع الدمبل للخلف

يتم إجراء هذا التمرين عن طريق الاسترخاء على ظهر الكرسي وحمل دمبل خفيف الوزن أو زجاجة ماء صغيرة يمكن حملها بسهولة بين يديك، مع إراحة قدميك على ساقيك وحمل دمبل مع إمساكهما اليدين والذراعين مباشرة إلى الوجه، ثم ابدأ في سحب اليدين للخلف مرة أخرى حتى يتم محاذاة الذراعين مع الرأس، ثم العودة مرة أخرى.

الاهتمام بالتمارين الجماعية خمس مرات، ثم الاسترخاء قليلاً، ثم ممارسة التمارين لمدة نصف ساعة، مع ممارسة التمارين بانتظام ثلاث مرات أسبوعياً على الأقل للتخلص من ترهل الثديين بسرعة.

تمارين شد وتصغير الثدي في اسبوع

ليس من المستحيل الانتباه إلى شد الثديين وتقليصهما بسرعة، لكن الأمر يتطلب أن تكوني دقيقة للغاية ومثابرة في شيئين. أول شيء هو أن اتباع نظام غذائي رياضي يجب أن يصاحب التمرين. يجب الحرص على تجنب الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الدهون والأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من النشا. بسبب الدهون والكربوهيدرات تزداد بسرعة في الجسم وتهتم بممارسة الرياضة بانتظام ويومي للحصول على نتائج سريعة.

يمكنك قراءة : علاج آلام الثدي بطرق طبيعية وطبية

تمرين الرفرفة

هذه الحركة هي إحدى الحركات البسيطة والفعالة التي يمكنك القيام بها في المنزل للحصول على أفضل النتائج السريعة في تصغير الثديين وشد الثدي المترهل، مما يمنحك لياقة بدنية رفيعة ورياضية دون ترهل الثديين، وجسم لطيف. المثابرة في العمل تؤتي ثمارها. ويتم تنفيذ هذا التمرين بانتظام لمدة أسبوع، ولكن من الأفضل التدرب باستمرار للحصول على نتائج فعالة مؤكدة.

التمرين سهل، أحضر دمبل خفيفًا أو أي وزن تريده، مثل قناني ماء بحجم 2، ثم قف بشكل مستقيم مع ارتخاء قدميك قليلاً، وحمل كلتا الأوزان بيد واحدة، وارفع ذراعيك لأعلى حتى تصل إلى مستوى الوجه، ثم قم بتوصيل ذراعيك مرة أخرى بـ النزول نحو الجذع، يتم التمرين بالأرقام.

كرري التمرين خمس مرات، ثم استرخي قليلًا، ثم كرري التمرين لمدة نصف ساعة للحصول على التأثير الفعال للتمرين والحصول على صدر قوي وخالٍ من التراخي.

 

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.