حيل ذكية لاخفاء الكرش

اخفاء االكرش

اخفاء الكرش ,تعتبر زيادة الوزن او السمنة المتركزة في منطقة البطن اكثر ما يزعج السيدات والفتيات و تبحث دائما عن طريقة للتخلص منها او اخفائها بشكل مؤقت فاذا كنت من بينهن فانت في المكان الصحيح فقد خصصنا عليك هذا المقال للتحدث عن حيل لاخفاء الكرش سواء كان ذلك في الملابس على بعض الحياة الجمالية والاكسسوارات التي تعمل على تمويه شكل البطن البارز تابعي معنا لمعرفة التفاصيل

 

اخفاء الكرش بالملابس

ينصح دائما بارتداء ملابس فضفاضة وعريضة لأنها تقلل من ظهور الكرش وعدم ارتداء ملابس ضيقة تبرز منطقة البطن بشكل واضح ارتداء المعاطف و الجواكيت المختلفة يساعد في اخفاء الترهلات و بروز البطن.

عليك بارتداء الالوان الداكنة سواء كان ذلك في الملابس السادة او المنقشة لانها تخفي مظهر الكرش على عكس الالوان الفاتحة بالاضافة الى ذلك يجب عليكي الابتعاد عن السراويل الجينز ذات الخصر الموصفات لانها تبرز منطقة البطن والترهلات واستبدليها بالسراويل ذات الخصر المرتفع او المتوسط الارتفاع.

يمنع ارتداء الملابس ذات الخطوط الافقية لانها تزيد محيط الخصر وتوحي بالسمنة المفرطة لذلك ينصح الخبراء اعتماد الخطوط الطولانية الرئيسية التي تعطي شعور وهمي بالنحافة.

يشير الخبراء الى ان اكثر المناطق ملفتة للنظر في الجسم هي مناطق تقاطع الالوان وبالتالي تعتبر التيشرتات و البلوزات الطويلة خيار مثالي لاخفاء بروز الكرش وعدم جذب الانظار اليه.

 

اخفاء الكرش بالفساتين

 

إياك ارتداء الفساتين التي يزينها حزام حول الخصر او اسفل الصدر لانها تبرز منطقة البطن بشكل كبير ,تجنبي الفساتين المصنوعة من اقمشة الحرير او السعدان لانها تلتصق مباشرة في الجسم واستبدليها بالاقمشة الثقيلة مثل الليكرا .

 

يجب الابتعاد عن الفساتين اللامعة والبراقة بشدة واستبدالها بفساتين هادئة بنقشات ناعمة وجميلةتعمدي ارتداء قلادة و مجوهرات ثمينة وبارزة وملفتة للنظر وابتعدي تماما عن تزيين الفساتين بالحزامات المعدنية على الخصر لانها توضح منطقة البطن بشكل كبير.

 

ارتداء الكورسيه او ما يعرف بمشد البطن الذي يتوفر باشكال كثيرة من خامات مختلفة ويعمل على اخفاء ترهلات البطن وجعله مستقيم تماما اضافة الى تقليل عدة سنتيمترات من محيط الخصر مما يعطي قوام مثالي عند ارتدائه تحت الفساتين الضيقة.

 

اخفاء الكرش بالحركات

حاولي الاعتياد على المشي علي سبيل المثال مشي عارضات الازياء وذلك من خلال رفع الذقن وفرد العمود الفقري وشد الكتفين الى الخلف مما يسهم في اخفاء منحنيات الجسم الواضحة.

حافظي على استقامة الجسم خلال الجلوس او الوقوف حيث يسبب الجلوس او الوقوف مع الانحناء مظهر يوحي بجمع دهون البطن الى الامام وبالتالي وضوح منطقة الكرش بشكل كبير.

 

طرق التخلص من الكرش:

 

تجنب الحلويات والاطعمة الغنيه بالسكريات لان السكر هو المسبب الرئيسي لتراكم الدهون في منطقة البطن وتعتبر المخبوزات والمعجنات والمشروبات الغازية من اهم مصادر السكر.

 

تناول البروتينات واعتمادها في النظام الغذائي اليومي لانها تعمل على زيادة معدل الاستقلاب وتعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم الامر الذي يسبب زيادة في حرق الدهون وبالتالي التخلص من الكيلوجرامات الفائضة.

 

تناول الاطعمة التي تحتوي على الياف غذائية مثل تلك الموجودة في الخضروات والفواكه والذي تعمل على تحسين جوده عملية الهضم وخفض دهون البطن وتقليل مخاطر الاصابة بالعديد من امراض القلب والشرايين وغيرها.

 

عليكم ايضا بممارسة التمارين الرياضية التي تركز على منطقة البطن والخصر ولا التي تعمل على إنقاص محيط البطن بشكل كبير ونحت الجسم وشده.

 

والأهم من ذلك كله يجب عليكم الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة لذلك يجب عليك الابتعاد عن الوجبات الغنية بالسعرات الحرارية علي سبيل المثال ماكدونالدز والمطاعم السريعة ويفضل حساب هذه السعرات قبل تناول اي وجبة لمعرفة الحاجة الوسطية وعدم تجاوزها.

 

وفي الختام كانت هذه اهم الحيل لاخفاء الكرش سواء اكان ذلك عند رجاء الملابس اليومية او في فساتين السهرة او الحركات الواجب القيام بها للايحاء بعدم وجود بطن بارزة و اختتمنا مقالنا اهم النصائح و الطرق الواجب القيام بها للتخلص من الكرش.

ودمتم بخير دائماً

 

يمكنم ايضا قراءة

أسباب غذائية وراء ظهور” الكرش “

تخسيس الكرش بسرعة للنساء

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.