ست طرقٍ لأناقةٍ أكثر وبطنٍ أكثر إِنسيابية

ست طرقٍ لأناقةٍ أكثر وبطنٍ أكثر إِنسيابية

لأناقةٍ أكثر , في بعض الأحيان و بغض النظر عن عدد مرات ممارسة تمارين الضغط،  أوعدد حصص البروتين التي تستهلكها، تتبقى تلك الكيلوغرامات القليلة المتراكمة لمنطقة البطن، نحن نميل إلى تسميتها “حزام الدهون العنيدة“. مع الكثير من الخيارات، تتمتع المرأة بحيلٍ لا نهاية لها من طرق ذكية لإخفاءها، والخبر السار أن الرجال لديهم أيضًا الكثير من الحيل لإخفاء تلك الدهون العنيدة نقدم لك ست طرقٍ لبطن أكثر إِنسيابية وأناقة أكثر جاذبية:

أضف بعض البنية إلى ملابسك

 أكثر ما يلاحظه الناس في ملابسنا هو كيف نبدو بها، وهذا ما نريد فعله هو خلق تمويه لجزء الجسم العلوي، وذلك بجعل الكتفين يظهران أوسع نطاقاً من منطقة الخصر، إِن بإِرتداء معطف الرياضة أو سترة مع كتف قائم يفي بالغرض بجذب الأنظار إلى جمال الكتفين، ولاداعٍ أن يعرف  أحد السبب الحقيقي وراء تأنقك.

كُنْ رجلاً عادياً

بدلاً من إِرتداء قميص يظهر تفاصيل جسدك ويبرزعضلاتك مقاسك أو إِتباع الموضة الحديثة، قم بـاِختيار قميصٍ “عادي ملائم”، هذا الإختيار لن يساعدك في إخفاء عيوب منطقة البطن، بل إنه سوف يجعل مظهرك متناسقاً مع إعطائك قليلاً من المساحة  للتحرك بخفة وحرية.

اِختر سترتك بأزرار لأناقةٍ أكثر 

عندما تختار سترة أو كنزة،  قُمْ بإِختيار السترة أو الكنزة ذات الأزرار بدلاً من التي تحتوي على السحابات،  فالبديل الأخير يجعل بطنك أكثر ظهوراً، أما التي تحتوي على أزرارٍ أمامية فتكون أكثر وسعاً وبالتالي تضيف إلى مظهرك أكثر رشاقةً وأناقة.

قُمْ بإِرخاء حزامك قليلاً لأناقةٍ أكثر 

إن إِرتداء الحزام وشده كثيراً على منطقة الخصر، سيقوم بالضغط على القميص باِتجاه معدتك، لذا قُمْ بإِرخائه قليلاً، وبذلك لن يبدو التباين بين منطقتي البطن والوركين واضحاً وملاحظاً من قبل الأخرين.

قِفْ مستقيماً و اِشفط البطن

تستطيع الوقوف مستقيماً وتقوم بشفط البطن إلى الداخل  من خلال عملية التنفس حيث ستقوم  بسحب البطن إلى الداخل، وبالتالي سيظهر كأنك خسرت بعض الكيلوغرامات، قُمْ بعملية سحب البطن الى الداخل بإستمرار مع المحافظة على التنفس بـشكل طبيعي، وحاول أن تفعل ذلك دائماً عند الوقوف أو الجلوس أو حتى عند ركوب السيارة، لأن ذلك سوف يجعلك أكثر ثقةً وأكثر رشاقة.

إِرتداء مشد للجسم

من المعروف أن معظم النساء يلجأن إلى ارتداء مشدٍ للجسم، مما يساعدهن على الظهور بشكل أنيق ومتناسق، والتمتع بمعدة مسطحة، والرجال أيضاً لديهم مشد خاص يساعدهن على شد عضلات المعدة، كل ما عليك الجلوس بثقة، و دع المشد يقوم بعمله.

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.