خلطات طبيعية لتخسيس الأرداف بسرعة

خلطات طبيعية لتخسيس الأرداف بسرعة
خلطات طبيعية لتخسيس الأرداف بسرعة

خلطات طبيعية لتخسيس الأرداف بسرعة ,يعاني الكثير من دهون منطقة الأرداف، خاصة و أنها تعطي مظهر سئ و غير متناسق للجسم. قد تتكون هذه الدهون بسبب العادات الغذائية الخاطئة أو الجلوس لفترات طويلة و عدم الحركة بإنتظام أو عدم ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة.

لذلك تلجأ الكثير خاصة من السيدات لعمل الخلطات الطبيعية أثناء الإلتزام بنظام غذائي أو الدايت، و ذلك للوصول لنتائج بشكل أفضل و أسرع.

و سنعرض في هذا الموضوع 4 وصفات مجربة و متنوعة لتخسيس منطقة الأرداف، يمكنك إختيار الأفضل و الانسب لك من هذه الخلطات الرائعة.

 

خلطات طبيعية لتخسيس الأرداف بسرعة

خلطة خل التفاح بالليمون

​يتم دهن منطقة الأرداف بخل التفاح و الليمون و يترك لمدة 10 دقائق ثم بعد ذلك يتم غسل المنطقة بالماء الفاتر، و يتم القيام بذلك مرتين في الأسبوع لمدة شهر.

خلطة الشاي الأخضر و الجنزبيل و الرمان

​يتم خلط الشاي الأخضر مع الجنزبيل و قشر الرمان المطحون و يتم إضافة القليل من الماء للخلطة. يتم وضع الخليط على الأرداف لمدة 20 دقيقة ثم تشطف بعد ذلك بالماء الفاتر، للحصول على أفضل نتائج يتم الدهان  ثلاث أيام بالأسبوع لمدة شهر

خلطة الملح الخشن

يتم إضافة القليل من الماء إلى الملح الخشن، و تدهن منطقة الأرداف بهذه الخلطة جيداً لمدة 20 دقيقة، ثم تشطف بعد ذلك بالماء الفاتر. يمكن إضافة عصير الليمون لهذه الخلطة للحصول على نتائج أسرع.

خلطة عجينة القهوة

يتم إضافة 4 ملاعق كبيرة من القهوة لنصف كوب من الماء الدافئ، و يتم فرك الأرداف بهذه الخلطة لمدة 5 دقائق ثم تترك على الجلد لمدة 15 دقيقة و تشطف بالماء الفاتر بعد ذلك. يتم القيام بذلك مرتين بالأسبوع لمدة شهر.​

هذه الخلطات تعتبر ذو نتائج رائعة إذا داومت عليها لمدة 6 أسابيع، و يفضل تجربة هذه الخلطات كل على حدى و إختيار الأفضل بالنسبة لك​.

 

ويمكنكم ايضا دمج هذه الوصفات وتطبيقها مع تطبيق رجيم سريع المفعول للكرش والارداف و بعض الحيل الغذائية والرياضية لتخسيس الارداف وذلك  للحصول على نتائج رائعة ومرضية فى وقت قصير

 

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.