ابرز 5 مشروبات طبيعية سريعة الحرق للدهون

يرغب الكثير في انقاص الكيلوجرامات الزائدة من خلال حرق الدهون المتراكمة بالجسم، وهناك العديد من المشروبات الطبيعية سريعة الحرق للدهون، لذا يقدم لكم موقع “ماي ريجيم” أبرز 5 مشروبات طبيعية سريعة الحرق للدهون.

أبرز 5 مشروبات طبيعية سريعة الحرق للدهون

هناك العديد من مشروبات طبيعية سريعة الحرق للدهون، وهناك بعض المشروبات الي لها فائدة كبيرة في حرق الدهون وهي:

  • عصير البطيخ

يعد عصير البطيخ من العصائر سهلة التحضير وذات قيمة غذائية كبيرة، حيث يحتوي البطيخ على 91% مما يجعل عدد السعرات الحرارية به قليلة للغاية، إلى جانب احتواء البطيخ على الفيتامينات والمغذيات مثل الليكوبين، ويساعد على مكافحة الخلايا السرطانية الموجودة بالجسم له مليء بمضادات الأكسدة.

  • عصير جريت فروت

يعتبر الجري فروت من أكثر الفواكه الغنية بالفيتامينات والألياف المغذية ومضادات الأكسدة، ويساعد على تلخيص الجسم من السموم مما يؤدي إلى انقاص وزن الجسم بسرعة، لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف التي تجعل المعدة تشعر بالشبع والإمتلاء لساعات طويلة، وينصح خبراء الغذية الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية بتقطيع شرائح من الجريت فروت وإضافتها للماء وشربها للمساعدة في سرعة حرق الدهون بالجسم.

  • المياه المنكهة

يساعد شرب الماء على سرعة حرق الدهون وتخليص الجسم من السموم، ويحتاج الإنسان سواء كان يتبع حمية غذائية أو لا يتبع إلى شرب كمية كبيرة من الماء دائما حيث يساعد الماء على سرعة عملية الهضم وامتصاص الطعام كما يساعد الماء على الشعور بالشبع لمدة طويلة.

ويمكنك إضافة بعض النكهات للماء حتى يساعدك على تناول كميات كبيرة من الماء مثل وضع بعض القطرات من ثمرة الليمون أو الزنجبيل المبشور أو الخيار المبشور.

  • الشاي الأخضر والزنجبيل والكمون والنعناع

يعتبر هذا المشروبات من أكثر المشروبات التي يساعد على سرعة حرق الدهون بالجسم، ويحضر من خلال نقع معلقة صغيرة من الشاي الأخضر والزنجبيل و النعناع والكمون في كوب من الماء المغلي لمدة 10 دقائق ثم يصفي ويشرب ثلاث مرات على مدار اليوم، كما يساعد ذلك المشروب على حرق دهون البطن.

  • عصائر النباتات

تساعد بعض عصائر النباتات على سرعة حرق الدهون بالجسم مثل عصير اللفت والملفوف والقرنبيط، إلى جانب مساعدة هذه العصائر على توازن في مستويات الهرمونات بالجسم والمحافظة على صحة الجسم.

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.