ثمرة الجارسينيا كامبوجيا السحرية

 

تعتبر الجارسينيا كامبوجيا علي هيئتيها كثمرة أو مكمل غذائي ، فهي ثمرة سحرية للغاية ، يوصي بها العديد من الأطباء العالميين ، وكان تقييمها عالي للغاية من البرنامج الطبي العالمي دوكتور أوز Dr.Oz ، وهذه الثمرة من أفضل الثمرات التي تساعد علي حرق الدهون بشكل كبير ، فثمرة الكمبوجيا طبقاً لبعض الأبحاث والدراسات ؛ قادرة علي تعطيل عمل إنزيم يسمي ” سيترات لييس Citrate lyase ” وهذا الإنزيم يعمل ويساعد علي تخزين الدهون في الجسم ، وعندما تقوم ثمرة الكمبوجيا بتعطيل عمل هذا الإنزيم فإن هذا الأمر يساعد علي تقليل كمية الدهون المُخزنة في الجسم ، ويزيد من عملية حرق الدهون .

ويعتبر حمض الهيدروكسيتريك Hydroxycitric acid من أكثر المواد أو الأحماض الفاعلة في هذه الثمرة ، ويتواجد في قشرة الثمرة نفسها ، فهذا الحمض له قدرة عالية علي حرق الدهون كما أنه مستخدم في منتجات الهيدروكسي كت التابعة لشركة ماصل تك Muscle tech الذي سبق وتكلمن عن منتجاتها .

وأيضاً قيل أن الكمبوجيا تحفز المخ علي إفراز هرمون السيروتونين ( هرمون السعادة ) وهذا الهرمون قيل أنه يساعد علي زيادة الرغبة في الشبع وكبح الرغبة الشرهة في تناول الطعام .

يُمكنك شراء حبوب جارسينيا من الصيدليلات الكبري بجوارك ، أو محلات المكملات الغذائية المضمونة ، وإن لم تجدها فيعد موقع أمازون Amazon هو من أفضل مواقع التسوق التي تستطيعين من خلالها شراء ثمرة الجارسينيا كمبوجيا . او من موقع IHERB وسوف نضع لكم كود خاص للخصم من موقع اي هيرب قريبا

MyRijim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.